صيانة يورك دمياط أحد المراكز الامثر شهرة والمعتمدة في مصر، حيث يحرص توكيل يورك على تقديم خدمات الصيانة باحترافية في صيانة تكييفات york ، سواء كان تكييف شباك، تكييف سبليت وغيرها من الأنواع الاخرى، كما يحرص على توفير خدمة عملاء يورك طوال الوقت.

صيانة يورك دمياط 01100786152 توكيل تكييف يورك دمياط

إذا كنت بالفعل تريد اصلاح اي عطل لديك في التكييف فما عليك إلا الاتصال على رقم يورك دمياط سواء كان من خلال رقم الخط الساخن 01100786152 أو عن طريق ارقام توكيل صيانة يورك المنتشرة في جميع محافظات مصر، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل خدمة لصيانة التكييفات بدمياط، الجيزة، القاهرة وغيرها بمجرد التواصل مع رقم خدمة عملاء تكييفات يورك، واحصل على أفضل خدمات الصيانة وكذلك قطع غيار الاصلية على تكييفات يورك وضمان عام عليها.

صيانة يورك دمياط
صيانة يورك دمياط

توكيل تكييف يورك بدمياط

مراكز يورك من أفضل المراكز المعتمدة والتي استطاعت أن تنال على ثقة جميع العملاء بفضل ما تقدمه من خدمات صيانه وسهولة الوصول للعملاء في اسرع وقت، حيث نسعى إلى توفير خدمة الصيانة الفورية في منزل العميل بمجرد الاتصال على رقم صيانة تكييفات يورك يصلك الفني المتخصص والذي يقوم بدوره بفحص تكييف واكتشاف العطل الموجود به والعمل على تصليح العطل مع إعادة تشغيل المكيف بنفس الكفاءة، كل هذا يتم في خلال وقت قصير، وبسعر مميز للغاية.

مركز تكييف يورك دمياط الفرع الرئيسي لمركز صيانة يورك الذي يحرص على توفير الراحة والوقت لكل العملاء والذي يمتلك نخبة من خبراء الصيانة للتكييف مهما كان حجم العطل يمكن اصلاحه بكفاءة واحترافية، بمجرد الاتصال على رقم الخط الساخن أو رقم تليفون مركز صيانة يورك بدمياط سوف تحصل على الدعم اللازم.

صيانة يورك بدمياط

مركز صيانة يورك
مركز صيانة يورك

يعتمد خبراء توكيل صيانة يُورك دمياط على المعدات الحديثة المستخدمة في الفحص عن الاعطال والمشاكل في كل تكييف سواء كان تكييف شباك، تكييف مركزي، تكييف سبليت لتقليل الوقت المستغرق في صيانة تكييفات وبالاضافة إلى الدقة في صيانة تكييفات يُورك دمياط، لذلك يجب الاسراع في الوصول إلى توكيل يورك دمياط والحصول على خدمة الصيانة بجودة عالية.

شركة يورك دمياط

شركة York من الشركات الكبرى في صناعة الأجهزة المنزلية وتوفر مجموعة متطورة من التكييفات المزودة بأحدث البرامج والتقنيات التي توفر مستوى التبريد اللازم والهواء النقي، كما تتميز الشركة باختيار خامات عالية الجودة، بأشكال واحجام مختلفة لكي تناسب جميع الاحتياجات، وشكل عصري حتى يناسب كافة الديكورات، بالإضافة إلى الضمان الشامل لكل جهاز والذي يصل إلى خمسة سنوات.

كما تحرص شركة York على توفير خدمات ما بعد البيع التي تتمثل في مركز صيانة يورك المنتشر في محافظات مصر وتسعى إلى إرضاء العميل عبر توفير فروع توكيل صيانة يُورك دمياط بمهارة وكفاءة حتى باب منزل العميل، بالإضافة إلى خصومات هائلة يقدمها مركز صيانة يُورك دمياط.

رقم صيانة يورك بدمياط

صيانة تكييف يورك
صيانة تكييف يورك

بمجرد التواصل مع توكيل صيانة يورك في دمياط والابلاغ عن الأعطال الموجودة في التكييفات يأتي إليك المهندس المتخصص في صيانة وتصليح كل تكييف بأعلى مستوى من الاحترافية والذي يعمل على صيانة الجهاز بالكامل وضمان إعادة تشغيله بالكفاءة المعتاد عليها، كل هذا يتم خلال أقل وقت ممكن وفي منزل العميل، اتصل الآن على رقم الخط الساخن او عبر ارقام الموبايل 01100786152 أو حتى عبر الموقع الإلكتروني، أو احد فروع توكيل يورك دمياط، الجيزة، القاهره وغيرها.

أنواع التكييفات

هناك أنواع من تكييفات مختلفة في السوق تعمل كلاً منها على تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين حيث هناك تكييف بارد، بالإضافة إلى تكييف ساخن، وآخر يجمع بين خاصية التبريد والتدفئة، أما عن أنواع تكييفا من حيث طريقة العمل فهي على النحو التالي:

تكييف شباك

يتم تثبيته بداخل الاطار أو النافذة، حتى يكون نصفة بداخل الغرفة بينما النصف الآخر بالخارج، وينصح توكيل صيانة تكييفات يورك دمياط باختيار نوع تكييف شباك مصنوع من خامات بجودة عالية.

مركز صيانة يورك دمياط

تكييف سبليت

هذا النوع من الأنواع الأكثر انتشاراً في المنازل والشركات، حيث يأتي تكييف سبليت في هيئة وحدتين منفصلة، تتصل الوحدة الداخلية بالوحدة الخارجية حتى يتم تبريد المكان، وينصح توكيل صيانة تكييفات يورك بدمياط بأهمية اختيار المكان المناسب لوضع المكيف به.

تكييف متنقل

بعض الأشخاص يحتاجون إلى تبريد الحرارة في العديد من الأماكن عند تنقلهم مثل السفر والمصيف، لذلك يلجؤون لاستخدام التكييف المتنقل.

التكييف المركزي

يستخدم هذا النوع لتبريد المساحات الكبيرة، يمكن استخدامه في المولات، الكافيهات، المستشفيات والشركات والمؤسسات المختلفة.

يمكنك الاستفسار عن أي نوع تكييف هو الانسب لمكانك من خلال الاتصال على رقم خدمة مركز صاينة تكييفات يورك بدمياط، حيث يصلك الرد السريع الفوري من ممثلي خدمة عملاء توكيل يورك دمياط والذي يرشدك لاختيار نوع التكييف المناسب بعد طرح عدد من الاسئلة عليك مثل مساحة المكان، طبيعة الطقس وغيرها، لذلك لا تتردد في التواصل مع رقم خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات يورك دمياط إما من خلال رقم الخط الساخن أو من احد ارقام فروع صيانة توكيل تكييفات يورك بدمياط.

ما هي مميزات تكييفات يورك؟

شركة يورك
شركة يورك

انتشرت تكييفات يورك بشكل كبير منذ طرحها في الأسواق وحتى يومنا هذا، فهو بالفعل يستحق هذا القدر من الانتشار لما يحتويه على العديد من المزايا التي تجعله هو الأفضل منها:

تكييفات York زودت بتصميم عصري انسيابي يناسب كل ديكورات غرف المنزل.

كذلك يتم تصنيع التكييفات من خامات إيطالية تتميز بالجودة العالية والتي تتحمل الاستخدام لفترة طويلة دون تلف.

وسائل الأمان في تكييفات York حتى لا يحدث أي انفجار في المكثف أو حتى بالوحدة الداخلية للمكيف، بالإضافة إلى احتوائه على نظام الحماية من عبث الأطفال.

زودت تكييفات York بفلاتر خاصة بتنقية الهواء لضمان حصول الأفراد على هواء نقي خالي من الاتربة والجراثيم.

حصلت تكييفات York على خاصية الانفرتر التي تساعد على توفير استهلاك الكهرباء.

زودت تكييف يورك بخاصية البلازما التي تساعد في التخلص من الروائح الكريهة بشكل فعّال.

انتشار فروع مركز صيانة يورك في انحاء محافظات مصر منها دمياط، دمياط، دمياط، الجيزة وغيرها.

زودت تكييفات York بشاشة ديجيتال يمكن من خلالها معرفة نوع البرنامج المستخدم ودرجة الحرارة.

استخدام تكييفات يورك في التبريد والتدفئة على حد سواء حتى يمكن استخدامه طوال العام.

الخط الساخن يورك دمياط

رقم صيانة يورك
رقم صيانة يورك

سرعة الوصول إلى خدمة الدعم الفني سواء كان من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن أو عبر رقم خدمة العملاء المتاح في كل فروع بدمياط، والجيزة، والقاهرة والعديد من المحافظات.

ضمان على التكييفات الشامل وكذلك التركيب المجاني والتسليم حتى باب العميل بمجرد التواصل مع رقم توكيل يُورك دمياط.

الحصول على خدمة مركز صيانة يورك في أسرع وقت بمجرد التواصل مع خدمة عملاء يورك والابلاغ عن اعطال المكيف، يصل الدعم أينما كنت.

التشغيل التلقائي للمكيف والذي يسمح عند انقطاع الكهرباء بتشغيل تكييف بنفس الإعدادات السابقة له بسهولة.

اعطال المكيفات الاكثر شيوعاً

أصبح لا غنى عن استخدام اجهزة التكيف سواء كان في فصل الشتاء أو الصيف، ولكن مع الاستخدام المستمر للتكييفات فإنها غالباً ما تتعرض إلى الأعطال، يوضح مركز صيانة يورك دمياط أبرز هذه المشاكل على النحو التالي:

المكيف لا يعمل

توقف تكيف عن العمل من المشاكل المزعجة للغاية، ويحدث بسبب عدم توصيل المكيف بالكهرباء بالشكل المناسب، أو انسداد في فلاتر المكيف، والتي تحتاج إلى التدخل الفوري للتنظيف ولكن احرص على الاستعانة بخبرة المهندسين في مركز صيانة يورك دمياط.

ضعف قوة التبريد

في بعض الأحيان يحدث ضعف في قوة تبريد الهواء الخارج من تكييفات ويحدث يسبب تركيب خاطئ في الوحدة الخارجية للمكيف، أو انسداد في فلاتر المكيف، أو ضعف ضغط الغاز بالأنابيب.

خدمة صيانة يورك دمياط

أصوات مزعجة بالمكيف

البعض يعاني من ظهور ضوضاء أثناء تشغيل تكييفات والذي قد يحدث بسبب خلل في المروحة الداخلية للتكييف، أو حتى توقف المروحة عن الدوران أو تراكم الأتربة والتي ينبغي حل هذه المشكلة في اسرع وقت، حيث يمكنكم الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة يورك دمياط.

توقف الكمبروسر

مشكلة توقف الكمبروسر عن العمل من ضمن مشاكل واعطال تكييفات فهو المسؤول عن تدفق مركب التبريد عبر المواسير الداخلية، يمكن أن يظهر بسبب خلل في درجة الحرارة، خلل في توصيلات الاسلاك، تلف في المكثف الكهربائي.

انبعاث روائح كريهة

من الأعطال التي يقدم العديد من العملاء شكوى بها هي ظهور الروائح الكريهة، والتي تحدث بسبب تراكم الاتربة على ملفات التبريد، أو وجود مشاكل في نظام الصرف، أو المياه الراكدة في المكيف.

خدمة عملاء يورك دمياط

توكيل يورك
توكيل يورك

الآن يمكنك الاستمتاع بخبرة افضل مهندسي الصيانة من خلال طلب رقم مركز صيانة يورك دمياط، حيث نصلك اينما تكون بأسرع وقت، ويقوم المهندس المتخصص من صيانة دمياط باصلاح مشاكل تكييفات على أكمل وجه مع تغيير القطع التالفة بقطع اصلية بضمان عام وبسعر لا يقارن، اتصل على رقم مركز صيانة تكييفات يورك بدمياط واحصل على الدعم اللازم.

ارشادات ونصائح للحفاظ على التكييفات

نظراً لاستخدام جهاز تكييف بشكل مستمر فإنه يتعرض إلى التلف، ولكن الحفاظ عليه قد يساعد على إطالة عمره الافتراضي، لذا فإن مركز صيانة تكييف يورك دمياط يوفر لكم مجموعة من النصائح التالية:

يقدم توكيل صيانة يورك بدمياط نصيحة هامة وهي ضرورة قراءة كتيب التعليمات حتى يمكن تشغيل تكييف بالشكل المناسب.

الاهتمام بالتنظيف الدوري للتكييف لمنع تراكم الأتربة والأوساخ بداخل الوحدة الداخلية ويسبب في ظهور الكثير من الاعطال بالمكيف.

من نصائح مركز صيانة يورك دمياط عدم وضع أي جهاز يحجب تهوية المكيف عن الغرفة.

الاهتمام باختيار المكان المناسب للمكيف وكذلك اختيار نوع وقوة المكيف المناسبة لمساحة الغرفة.

ينصح مركز صيانة يورك دمياط بعدم الافراط في فتح النوافذ حتى لا يتسبب في رفع درجة حرارة الغرفة، ويستدعى استهلاك المكيف في عمله على تبريد الغرفة.

ارقام صيانة يورك دمياط

كما ينصح مركز صيانة تكييفات يورك بدمياط بضرورة اختيار درجة تبريد مناسبة تتراوح ما بين 22: 25 درجة مئوية.

في حالة حدوث اي عطل بالمكيف لابد من الحصول على خدمة صيانة عبر الاتصال على رقم خدمة توكيل مركز صيانة تكييفات يورك بدمياط، حيث الاستجابة الفورية بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء مركز صيانة يورك دمياط، المستعد لاستقبال الشكاوى وتوفير الدعم اللازم، فقط من خلال التواصل مع رقم توكيل يُورك دمياط.

صيانة تكييف يورك دمياط

توكيل صيانة يورك
توكيل صيانة يورك

من ضمن المزايا التي توفرها الشركة هي خدمة عملاء مركز صيانة يورك في مصر المتاحة طوال أيام الاسبوع والتي تتميز بسرعة الدر على شكاوى واسئلة العملاء بمجرد الاتصال على رقم صيانة تكييفات york سواء من خلال رقم الخط الساخن أو عبر ارقام توكيل  يورك دمياط ودمياط، اسوان، بجميع المحافظات الاخرى بمصر، حيث أن خدمة عملاء مركز صيانة york بدمياط هي حلقة الوصل بين مركز صيانة تكييفات يورك بدمياط والعملاء،؟ يتم من خلالها تحديد الموعد المناسب وكذلك مساعدة عملاء صيانة york في استخدام اي تكييف مهما كان نوعه، وغيرها من الخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من توكيل تكييفات يورك دمياط.

كما يتميز فريق خدمة عملاء توكيل يورك دمياط بالخبرة في استقبال الشكاوى وفهم العملاء وتقديم العون لهم بقدر الإمكان، وتحديد المواعيد المناسبة معهم للحصول على خدمة الصيانة من خلال الفني المتخصص من توكيل يورك دمياط.

ضمان قطع غيار أجهزة يورك

تسعى الشركة دائماً على توفير الوقت والجهد وكل وسائل الراحة لعملائها، حيث تقدم خدمة عملاء مركز يورك دمياط من ضمن فروع توكيل يورك في مصر، والذي يوفر نخبة من خبراء صيانة تكييفات مهما كان نوع وحجم كل تكييف يمكن للفني تصليح الأعطال بكفاءة، بالإضافة إلى الاعتماد على قطع غيار أصلية 100%، حرصاً من مركز صيانة تكييفات يورك بدمياط على تشغيل جميع تكييفات بنفس الكفاءة المعتاد عليها، وتوفير الراحة للعملاء.

يساعد الحصول على ضمان لقطع الغيار امكانية تغييرها في حالة وجود عيب في الصناعة وهذا امر نادر الحدوث لدى توكيل يورك دمياط، لأنه يسعى دائماً إلى توفير القطع الاصلية والتي يضمن من خلالها توكيل يورك بدمياط تشغيل كل تكييف بالكفاءة اللازمة وتوفير قوة التبريد المطلوبة في كل غرفة.

نصائح عند تركيب تركيب تكييفات يورك

توكيل تكييف يورك
توكيل تكييف يورك

لكل العملاء الراغبين في معرفة كيف يتم تركيب تكييف York يمكن وضع بعض الارشادات التالية:

من الأفضل اختيار المكان المناسب للوحدة الخارجية الخاصة بالمكيف، على أن يسهل الوصول إليها في حالة التعرض للأعطال.

كذلك ينصح توكيل صيانة يُورك دمياط بالاهتمام بتركيب الوحدة الخارجية للتكييف في مكان آمن بعيداً عن المياه والحرارة المرتفعة حتى لا تتعرض إلى التآكل والصدأ.

ينصح مركز صيانة تكييفات يورك دمياط بأهمية تثبيت الوحدة الداخلية للتكييف حتى لا يتأذى أي شخص.

في حالة مساحة الغرفة الكبيرة فأنت بالطبع تحتاج إلى تركيب تكييف بقوة 2.25 حصان حتى يوفر قوة التبريد المطلوبة.

إن كنت من قانطي الأدوار الأخيرة ينصح مركز صيانة بضرورة اختيار قدرة حصان أعلى من مساحة الغرفة للسيطرة على درجة الحرارة المرتفعة بشكل أفضل.

ينصح توكيل صيانة تكييفات يورك دمياط باختيار قوة تكييف المناسبة لمساحة الغرفة حيث تكييف بقوة 1 حصان يغطي مساحة 8 متر مربع، بينما تكييف 1.5 حصان يمكنه تبريد مساحة 12 متر مربع، في حين تكييف 2.5 حصان يعمل على تبريد مساحة 20 متر مربع.

الحرص على شراء تكييفات مصنوعة من مواد وخامات عالية الجودة حتى يتحمل الاستخدام المستمر.

مزايا مركز صيانة يورك دمياط

الخدمة والصيانة
الخدمة والصيانة

اشتهر توكيل يورك دمياط، حيث أصبح من أفضل مراكز الصيانة في مصر، لأن مركز صيانة يورك بدمياط يحرص دائماً على تلبية كافة الاحتياجات في اسرع وقت وبشكل احترافي، كما يمكن يوفر خدمات صيانة بأعلى مستوى منها:

فريق عمل مكون من أمهر الفنيين والمهندسين القادرين على اصلاح أي نوع من تكييفات سواء كان تكييف مركزي، تكييف شباك، تكييف سبليت باحترافية ومهارة فائقة.

يقدم مركز يُورك دمياط قطع الغيار الأصلية للتكييفات لضمان إعادة تشغيل كل تكييف بنفس الكفاءة المعتادة.

كذلك خدمة دعم مركز تكييفات يورك بدمياط التي تتميز بالرد السريع الفوري على كل اسئلة العملاء.

بالإضافة إلى اهتمام مركز صيانة تكييفات يُورك دمياط بالوصول السريع إلى منزل العميل لأن لدى توكيل يُورك دمياط اسطول من سيارات متنقلة التي تساعد في سرعة الوصول للعميل.

اسعار مركز صيانة يُورك دمياط مناسبة لجميع الميزاينات بالاضافة إلى توفير الخصومات والعروض الهائلة على خدمة الصيانة.

الاعتماد على أحدث الاساليب والمعدات التي تساعد على توفير الوقت والجهد وتقديم خدمة صيانة باحترافية.

يوفر مركز صيانة يُورك دمياط خدمة التركيب المجاني وكذلك صيانة دورية للتكييف.

كيفية طلب خدمة صيانة يورك دمياط؟

اعطال يورك
اعطال يورك

لمن يرغب في الحصول على خدمة صيانة تكييف معتمدة تتميز بالاحترافية من خلال مركز صيانة يُورك بدمياط يمكنه اتباع الخطوات التالية:

يتم الاتصال على رقم مركز يُورك بدمياط سواء كان عن طريق رقم الخط الساخن الخاص بعملاء صيانة يُورك، أو عن طريق توكيل صيانة يورك بدمياط.

يستجيب لك خدمة عملاء يورك بدمياط على الفور، حيث يطرح الموظف عدد من الاسئلة منها نوع تكييف، نوع العطل، وكذلك رقم الهاتف، العنوان، فترة ضمان تكييف.

يقوم موظف مركز صيانة يُورك دمياط بتحديد الموعد المناسب لك لوصول الفني لاصلاح المشكلة الخاصة بالمكيف.

بعد ذلك يأتي المهندس المتخصص من مركز تكييفات يورك دمياط والذي يعمل في البداية على فحص تكييف باستخدام معدات متطورة تساعد في الكشف عن العطل الموجود داخل تكييف.

صيانة مكييفات يورك دمياط

عند اكتشاف الاعطال يتم على الفور القيام بإصلح العطل باستخدام الأدوات الحديثة، كما يحرص فني مركز صيانة يُورك دمياط على تنظيف تكييف من اي أتربة موجودة في الوحدة الداخلية أو المروحة، وكذلك الاهتمام بتنظيف مكونات كل تكييف.

ثم قيام الفني من توكيل يورك بدمياط باستبدال القطع التالفة الموجودة في تكييف بأخرى أصلية إن لزم الأمر.

بعد ذلك يتم اعادة تركيب أجزاء ومكونات تكييف على أكمل وجه وإعادة تشغيله مرة ثانية.

ثم يصلك اتصال من رقم خدمة عملاء توكيل يورك دمياط للتأكد من مدى كفاءة خدمة فني توكيل يورك بدمياط.

كما تتم المتابعة الدورية مع العميل حتى يضمن توكيل يورك بدمياط استمرار تشغيل تكييفات بالكفاءة المطلوبة.

في نهاية حديثنا اليوم عن خدمة مركز صيانة تكييفات يورك دمياط الذي أصبح من أهم مراكز الصيانة المعتمدة للتكييفات في مصر، لأن توكيل يورك دمياط يسعى إلى توفير الراحة لكل العملاء من خلال تقديم خدمة صيانة محترفة بأسعار مناسبة بالاضافة إلى السرعة في استقبال الشكاوى والاعطال لذلك اتصل على رقم توكيل صيانة تكييفات يورك دمياط واستمتع بأقوى الخصومات.

الاسئلة الشائعة

ارقام صيانة يورك
ارقام صيانة يورك

ما الفرق بين التكييف العادي والتكييف البلازما؟

يحتوي تكييف بلازما على الفلتر الذي يساعد التخلص من الجراثيم والميكروبات وتنقية الهواء من الأتربة مما يعمل على توفير التهوية الصحية لجميع الافراد.

كيفية التوفير في استهلاك الكهرباء عند تشغيل التكييف؟

ينصح توكيل صيانة يورك دمياط بغلق النوافذ عند تشغيل المكيف، مع تنظيف المرشح، والاستمرار في الصيانة الدورية للمكيف، كذلك من أهم نصائح توكيل صيانة تكييفات يورك بدمياط ضبط الحرارة على 25 درجة على أقصى حد

ما هي مصاريف الصيانة في مركز صيانة يورك؟

لن يتم تحديد مصاريف صيانة يورك في دمياط إلا بعد تحديد نوع العطل، وفترة الضمان والفترة المستغرقة في الصيانة والعديد من العوامل التي تؤثر بدورها على سعر صيانة المكيف، لذلك بعد الاتصال على رقم تكييفات يورك يتم تحديد الموعد المناسب لانتقال الفني للمكان وتحديد العطل وكذلك مصاريف يورك في دمياط تتم بعد ذلك تحديدها.

المصدر

Call Now Button